نقلا عن مصادر، اشتكى صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الاشخاص العملاء لدى والة بنكية بالمغرب، من اختفاء أموال من حساباتهم .
وعبر مجموعة من المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن غضبهم الشديد من الامسؤولية في التعامل مع اموال الناس، بدون أي مبرر من الجهات المسؤولة بالوكالات التابعة لبنكCIH.
و من جهتها أوضحت أمل موهوب، المكلفة بالتواصل بالبنك المذكور، في تصريح لموقع سيت انفو أنه لم يتم الاقتطاع من أموال الزبناء، بل تمت هذه العملية حينما تم تحديث الرصيد.
و أكدت، حسب ذات المصدر، أنه تم تدارك الأمر مباشرة بعد وقوع هذه العملية، وتم إرجاع الأموال المقتطعة لأصحابها، أنه مباشرة بعد استدراك الأمر، توصل الزبناء برسائل نصية تفيد عودة أموالهم إلى حساباتهم البنكية.