أعلنت “شركة Deelgo”، التابعة لمجموعة شذى ميديا، عن إطلاق منصتها الذكية المتوفرة على الموقع الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف الذكية بنظامي “Android” و”iOS”.
و تهدف المنصة الجديدة إلى تسهيل ولوج المغاربة إلى تذاكر الفعاليات، الحفلات، والعروض الفنية. إلى جانب تقديم عروض حصرية على خدمات ومنتجات متنوعة تشمل السفر، التجميل، المطاعم، والترفيه.
وحسب بلاغ صادر عن مجموعة “شذى ميديا”، تأتي “Deelgo” لتقديم تجربة حديثة وسهلة الاستخدام، تعتمد على نموذج “الدفع مقابل الأداء”. حيث لا يتم فرض رسوم على العارضين إلا بعد تحقق المبيعات، ما يجعلها خيارًا اقتصاديًا وفعالًا للمهنيين.
المنصة تتيح “للتجار ومنظّمي الفعاليات” تصميم حملاتهم الإعلانية، الاستفادة من أدوات تسويق ذكية. وتحليل بيانات الأداء لتكييف الاستراتيجيات.
كما يمكنهم ذلك تقديم عروضهم والوصول إلى جمهورهم المستهدف بسرعة وكفاءة.
عملية التسجيل على “Deelgo” بسيطة وسريعة، وتُمكن المستخدمين من تصفح العروض، شراء التذاكر أو القسائم مباشرة، واستلامها على أجهزتهم الذكية.
وتوفر المنصة تجربة سلسة وآمنة، مدعومة بخبرة مجموعة شذى ميديا ورئيسها رشيد الحايك.
تهدف Deelgo إلى أن تصبح المرجع الرقمي الأول للعروض والفعاليات في المغرب، عبر الجمع بين التكنولوجيا الحديثة، العرض التنافسي، وسهولة الاستخدام.